recent
أخبار ساخنة

كيفية نقل صور Apple iCloud إلى Google 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 كيفية نقل صور Apple iCloud إلى Google

يعد نقل مكتبة صور iCloud إلى Google أسهل مما تعتقد.

أطلقت Apple خدمة مفيدة تتيح للمستخدمين نقل نسخة من الصور ومقاطع الفيديو المرتبطة بمعرف Apple الخاص بهم إلى نظام أساسي آخر مثل Google Photos.

كما توضح صفحة دعم Apple ، تحتاج إلى تقديم طلب لنقل ملفاتك ولكنه ليس معقدًا. الخدمة متاحة في المملكة المتحدة ، والولايات المتحدة ، وأستراليا ، وكندا ، ونيوزيلندا ، والنرويج ، وسويسرا ، وأيسلندا ، وليختنشتاين ، وفي الوقت الحالي ، تعمل فقط لعمليات النقل إلى صور Google.

كيفية نقل صور Apple iCloud إلى Google 2022

لا يؤدي النقل ، الذي يستغرق ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام ، إلى مسح أو تغيير ملفاتك على Apple ، ولكنه ببساطة يرسل نسخة إلى الخدمة الأخرى. يرجع وقت الانتظار إلى قيام Apple بالتحقق من أن الطلب قادم منك بالفعل وليس بعض الزحف. وفقًا لشركة Apple ، قد لا تنتقل بعض التنسيقات والبيانات بين الخدمات ، بما في ذلك Live Photos والألبومات الذكية وبعض ملفات RAW.

كيف تنقل صورك:

قبل أن تبدأ الطلب ، تأكد من تمكين المصادقة ذات العاملين في معرف Apple الخاص بك ( وإليك الطريقة ) ، وأن لديك حساب Google تم إعداده بسعة تخزين كافية. إذا تجاوز حساب Google الخاص بك مساحة كبيرة أثناء النقل ، فلن يتم نقل مكتبتك الكاملة - وتذكر أن Google ستنهي التخزين المجاني غير المحدود . ينطبق هذا أيضًا على الإضافات والحذف والتعديلات التي تم إجراؤها على مكتبة iCloud الخاصة بك أثناء عملية النقل - قد لا يتم عرضها ، لذا ضع في اعتبارك نافذة السبعة أيام إذا كنت تخطط لالتقاط مجموعة من الصور الجديدة.

راجع أيضًا: كيفية تحرير مساحة تخزين iCloud دون دفع المزيد

بمجرد الانتهاء من إعداد كل هذا ، يمكنك بدء طلبك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى بيانات Apple وصفحة الخصوصية باستخدام معرف Apple الخاص بك (سيتم تفعيل المصادقة الثنائية هنا) ، وتحديد "نقل نسخة من بياناتك". 

أشياء سهلة.

سيظهر لك عدد الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في حسابك على iCloud (صادم) ومقدار المساحة التي سيشغلونها (صادم أيضًا) ، وسيُطلب منك تحديد الخدمة التي تريد النقل إليها - في الوقت الحالي ، يمكنك فقط اختيار صور Google.

كيفية نقل صور Apple iCloud إلى Google 2022


بمجرد الانتهاء ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد طلبك وآخر عند نقله. في غضون ذلك ، يمكنك التحقق من الحالة من خلال بيانات Apple وصفحة الخصوصية .

اختر ما تريد نقله وإلى المكان (صور Google فقط في الوقت الحالي).

ما نوع الملفات التي سيتم نقلها؟

سيؤدي النقل إلى التقاط الملفات المخزنة في صور iCloud الخاصة بك فقط. بمجرد نقلها ، ستظهر الصور ومقاطع الفيديو والألبومات الخاصة بك في صور Google مع بدء اسم الملف "نسخة من _____".

سيتم نقل الصور وملفات الفيديو ، وفقًا لما تنص عليه Apple ، بصيغتها الأصلية أو التنسيقات القياسية بما في ذلك .jpg و .png و .webp و .gif وبعض ملفات RAW و .mpg و .mod و .mmv و .tod و .wmv و. ملفات .asf و .avi و .divx و .mov و .m4v و .3gp و .3g2 و .mp4 و .m2t و .m2ts و .mts و .mkv. 

إذا لاحظت أن ملفًا مفقودًا ، فقد يكون ذلك متعلقًا بالتنسيق ، كما تقول Apple ، "من المحتمل أيضًا أن البيانات التي كنت تتوقعها ليست بتنسيق يمكن نقله أو ربما تم الاحتفاظ بها لمدة وقت قصير ولم يعد على خوادمنا ".

كيفية نقل صور Apple iCloud إلى Google 2022


سيتم تضمين أحدث تعديل لكل صورة في عملية النقل ، وليس الملف الأصلي ، وسيتم إرسال أي صور مكررة كملف واحد. تنبيه ، لن يتم نقل Live Photos ، وقد تفقد بعض البيانات الوصفية بين الأنظمة الأساسية.

ماذا عن الالبومات؟

تقول Apple "كلما أمكن ذلك ، يتم نقل الصور مع ألبوماتها" ، ولكن لن يتم نقل الألبومات الذكية والألبومات المشتركة. لن يتم إرسال مقاطع الفيديو داخل الألبومات ولكن كملفات فردية.

قد ترغب في التفكير في عدد الصور الموجودة في ألبومات iCloud الخاصة بك أيضًا ، نظرًا لأن صور Google بها حد يبلغ 20000 صورة لكل ألبوم (تذكير آخر ، أن التخزين المجاني غير المحدود من Google موجود هنا في يونيو 2021). إذا كان لديك أكثر من ذلك في الألبوم ، فسيظل نقل الصور ، ولكن قد تجد نفسها تطفو خارج الألبوم.

وهذا كل شيء! انطلق وانقل إذا كان يجب عليك ذلك. 

google-playkhamsatmostaqltradent